اعلان

كيفي تربح 10 دولا باليوم من الانترنت وانت بالسودان

 بمجرد التفكير فيه ف من المؤكد  أنه يعتبر أفضل طرق الربح خاصة ان كنت من هواه ومحبي الأنترنت و الحاسوب . نفسك تقوم بما تحب فعله و في نفس الوقت تربح المال من ذلك , لن أسهل الأمر عليك و أعدك بتحقيق ربح مالي خيالي. لكن اقول لك اانا اجني يوميا حوالي 10 دولار يعني 130 جنيه سوداني  , أنت و جديتك في التعامل من الموضوع لكن تأكد ان ثابرت ستنجح .

الربح من الانترنت عن طريق موقع الكتروني  – او بالاصح مدونه  :

هذه العملية تحتاج الى أن تكون صاحب مدونة يعني يكون لديك موقع الكتروني مثال موقعي هذا  و ثانيا الى أن تكتب الكثير من المحتوى و هي حسب رأي من أفضل الطرق لأنك ان قمت بانشاء موقع  ناجح فتستطيع التعامل مع أكثر من طرف مثل شركات الاعلانات كالأدسنس و الريفيل  في نفس الوقت شركات خاصة من بلدك تتصل بهم و تدعوهم للاعلان عندك بالطبع بمقابل مبلغ مالي  .
لكنها تحتاج الى الكثير من العمل و الجهد و المثابرة و خاصة لا تجعل هدفك الأول   بمجرد انشاء الموقع – هو الربح من الانترنت بل نظم أهدافك فكر  جيدا في ماذا تريد أن تكتب و ما الذي تريد نشره و لا تجعل عدم امتلاكك لصفحات اجتماعية تجلب منها زوار عائق أمامك فصدقني أهم شيء هو الزوار من محركات البحث لأنهم بحثوا عنك قبل أن يزوروك و كل ما كان محتوى مدونتك أكثر كل ما كنت قادر على جلب عدد أكبر .
غدا سانزل شرح مفصل كيف تنشي الموقع وكيف تكسب المال
اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي