اعلان

وفاه امرأتان واصابه اربعه اشخاص في حادث مروري بطريق الانقاذ

صورة ‏شبكة عمك دهب الاخبارية‏.لقيت سيدتان مصرعهما و اصيب اربعه أشخاص آخرين على نحو متفاوت ، ﺍﺛﺮ ﺣﺎﺩﺙ ﻣﺮﻭﺭﻱ ﻭﻗﻊ الخميس على ﻄﺮﻳﻖ ﺍﻹﻧﻘﺎﺫ ﺍﻟﻐﺮﺑﻲ ﺍﻟﺮﺍﺑﻂ ﺑﻴﻦ العاصمة ﺍﻟﺨﺮﻃﻮﻡ, ﻭﺍﻟﻔﺎﺷﺮ ﻋﺎﺻﻤﺔ ﻭﻻﻳﺔ ﺷﻤﺎﻝ ﺩﺍﺭﻓﻮﺭ غرب السودان .
وقال شاهد عيان ( إن سيارة ماركة تايوتا رباعية الدفع اﺛﻨﺎﺀ ﻋﺒﻮﺭﻫﺎ الطريق ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻲ بالقرب من منطقة ( ام كداده) – 3 كلم شرقا – تدحرجت على جانب الطريق دون معرفة السبب.
وافاد ان الحادث ادي ﺍﻟﻰ وفاة إمرأتان ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺎﻝ وهن 
1/الحاجه أمنه محمد الصياح 
2/شرقية جوده
اللتان شيعت جثامينهن بمدينة أم كدادة التابعة لولاية شمال دارفور، بينما اسعف المصابين الأربعة الى مشفى الفاشر، وهم :
1/عصام ادريس، 
2/محمد عبدالعاطي سائق العربة ،
3/محمد ادم بخيت 50 سنة ، 
4/الطفل لقمان محمد ادم بخيت 10 سنوات .
و قد كثرت الحوادث المرورية بطريق الإنقاذ الغربي منذ افتتاحه في نوفمبر الماضي لأسباب تتصل في الغالب بضيقه، اذ لا يتجاوز السبعة أمتار بالاضافة الي ارتفاعه الشديد وجنوح السائقين الى السرعة الزائدة، مع انتشار الكثبان الرملية علي جانبي الطريق سيما بمنطقتي الكومة وام كدادة الامر الذي دائماً ما يؤدي الي وقوع الحوادث التي أودت بحياة اكثر من 40 شخصا و اصابة العشرات بجراح خلال الاشهر القليلة الماضية.
وبدأ تنفيذ طريق الإنقاذ الغربي منذ العام 1993 ولم يكتمل الا 50% منه حيث وصل حتى الان مدينة الفاشر رغم طوله الذي يفترض ان يمتد حتي مدينة الجنينة عاصمة ولاية غرب دارفور ، ويعتبر طريق الإنقاذ الغربي من اهم الطرق الرئيسية التي تربط الإقليم الواقع غربي السودان بشماله.
اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي