اعلان

تنفيذ حكم الإعدام شنقاً حتي الموت لضابط من القوات الخاصة السودانية


تم تنفيذ حكم الإعدام شنقاً حتى الموت الخميس في حق النقيب عمر جودة أحد ضباط القوات المسلحة السودانية ( الفرقة التاسعة المحمولة جواً ) المشهود له بالكفاءة والبسالة والانضباط  .
وكانت محكمة مدنية بالخرطوم قد أصدرت حكم القصاص بالإعدام شنقاً حتى الموت في حق الضابط ( جودة ) لقتله شخص قام بالتهجم على منزله ، ولم تفلح كل المحاولات من إقناع أولياء الدم بالعفو عن الضابط متمسكين بحقهم في القصاص ، ويعد النقيب جودة من خيرة منسوبي الفرقة التاسعة المحمولة جوا الدفعة ( 50 ) القوات المسلحة السودانية ، وتصفه دفعته بالضابط الخلوق الهمام الا أن الأقدار أوقعته في هذه الجناية التي ساقته إلى أجله المحتوم .
وظلت القضية في مراحل التقاضي لعدة سنوات ، إلى أن تم تنفيذ الحكم الخميس ، و يتسم القضاء السوداني بالنزاهة والحياد التي عُرف بها على مرّ السنوات .
اعلان هنا بأرخص الاس

2 التعليقات :

  1. عن اي نزاهة تتحدثون الحقيقة هو انه لاتوجد نزاهة كما تقولون وهل من النزاهة ينفذ حكم اعدام علي من يدافع عن بيته وماله وعرضه والله ان هذا لظلم عظيم

    ردحذف
  2. عن اي نزاهة تتحدثون الحقيقة هو انه لاتوجد نزاهة كما تقولون وهل من النزاهة ينفذ حكم اعدام علي من يدافع عن بيته وماله وعرضه والله ان هذا لظلم عظيم

    ردحذف

عربي باي