اعلان

فاطمه الصادق افكر ان اصبح مدربة واثق فى انى سأنجح


افكر ان اصبح مدربة واثق فى انى سأنجح..اقل من شهر واحصل على رخصة التدريب من بريطانيا واعود لأفيد الهلال وادخل الجهاز الفنى مع العشري فى مايو القادم … انا قااااااااعدة فى الهلال وجايه مدرب للفريق الاول كمان… بقلم فاطمة الصادق
أبريل 13, 2016
داعبنى الزميل كبوتش معلقا على ما كتبت امس قائلا حروفك اليوم هى لمدرب محترف وضحكنا وتناقشنا فى العمود والتحليل لمباراة الهلال والخيالة .. اتفقنا واختلفنا فى بعض النقاط .. بعد ذلك سرحت بذهنى بعيييدا وفكرت بعمق فى كلام كبوتش وامكانية الدخول لعالم التدريب واكتملت الفكرة فى مخيلتى خاصة وان الاعلام قد اخذ وقتى وقدمت له الكثير وحان الوقت لاجرب مجال اخر خاصة وانى اهوى التحديات ولا احب الاستمرار فى مكان واحد وعنيدة وصلبة لاجل تحقيق اهدافى ومن ذات المنطق بدات البحث عن خطواتى المقبلة
اتصلت بعدد من اهل الفن واستفسرت عن امكانية الدخول فى التجربة وسالت الاتحاد العام وقادته وشروط الرخصة وكيفية الدخول للكورسات وبعد ذلك عرفت ان الحكاية تتطلب اللعب فى فريق درجة اولى وشهادة دراسية فقط وان هناك استثناء لبعض الحالات ولان منهجى فى الحياة يسير دوما فى الاتجاهات الصحيحة لذلك عبرت اتصالاتى لخارج البلد بالرغم من امكانية جلوسى لكورس سى داخل السودان عن طريق الرياضة النسوية والاستثناءات المطروحة وغيرها من الاساليب المعروفة ولانى اؤمن بمقولة لا يصح الا الصحيح فقد فكرت فى العبور خارج البلد وواصلت اتصالاتى هناك واستفسرت عن كورسات التدريب وامكانية التسجيل والحصول على الرخصة سى كخطوة اولى وبعد مجهود مضنى اخذ يوما كاملا توصلت لبنود متعددة وشروط مختلفة فكل دولة وضعت ماتراه مناسبا لها ، قبل ان ينصحنى الخبراء بالبداية بالتسجيل فى الكاديميات المتخصصة فى كرة القدم ومن ثم الولوج لعالم التدريب وشهاداته وكانت نقطة الانطلاقة الحقيقية التى وضعتنى امام عدد من الاكاديميات وجها لوجه وفورا ارسلوا لى عددا من الاستمارات وشروط التقديم وامكانية الدخول .. لحظات وملات الاستمارة وارسلت المطلوب وسادخل اليوم جوازى السفارة لطلب التاشيرة مصحوبا بخطاب الاكاديمية لالتحق بها فى الايام القادمة واستلام الدبلوم والالتحاق بكورسات التدريب التى تعادل شهادتها الرخصة الاولى بالكاف لانهم يعتمدون على نظام الفيفا كسلطة اعلى .
وجهتى القادمة انطلقت وقد يكون لى فيها خير كثير افيد به الهلال.
تجربة سلمى الماجدى ونجاحها تشجع اى سودانية فى خوض المجال بثقة .. الكتوف اتلاحقت والعزيمة سيدة الموقف وستكون المحك فى تقييم التجربة وبقليل من الاجتهادات والشهادات والخبرات نتمكن من تدريب الاندية الكبرى فى السودان والخارج وقد تعودنا على ضجيج الرفض ولن يثنينا عن تحقيق اهدافنا والوصول لمبتغانا فالشهادات تبقى الفيصل بيننا والنجاح هو الرد على كل من يظن ان المجتمع الذكورى هو المسيطر الاول والاخير على الوسط الرياضى وقد ولى زمان تحديد الامكنة والازمنة للولد والبت .. الفرص كبيرة وكتيرة ومتعددة ومن يرغب الدخول اليها يمكنه ذلك بسهوله ويسر فالرغبة اساس اى نجاح اضافة للعزيمة ولاتحدى وهى متوفرة فى فاطمة الصادق .
اقل من شهر واحصل على رخصة التدريب من بريطانيا واعود لافيد الهلال وادخل الجهاز الفنى مع العشرى فى مايو القادم باذن الله وستكون نقطة البداية لمشوارى فى التدريب .
سنكتب التاريخ معا وستقول مهيرة كلمتها وتسيطر على مقاليد الرياضة وتتركهم يتغالطون ويهرولون مابين سوق ام درمان ونادى الهلال لطبع لافتات قماش وما عايزين شاش.
سنمضى بقوة ولن نلتفت للخلف وياريت تزيدوا لافتاتكم شويه فعرضها غير حضاري وطباعتها على الاقمشة لا يوصل الرسالة بشكل قوى فمن يريد ان يعبر عليه ان يصرف ويعرض مطالبه يشكل اجمل .
تمنيت ان تتحرك اخرى من بنات الهلال وتقدم نفسها فى مجال اخر فالتحكيم موجود مع نسرين واخواتها والتدريب ينتظرهن والاعلام يفتح اذرعه بترحاب فلا تخشين الاصوات المشروخة واعلموا ان علوها يقودكن للامام.
توكلن على الخالق وحباب مهيرة فى الوسط الرياضى وفى المناصب المهمة والمؤثرة . الهجوم عليكن لايعنى التراجع بل بداية الصعود للقمة .
اشعر بالسعادة .. واصلو ليوم الدين ولا تتراجعوا ووصلوا حركتكم الحد .
كلما وضعتم اسمى فى لافتاتكم المرفوعة وهتفت اصواتكم المشروخة شعرت بالنجاح وحلاوته وتاكدت ان وجودى يرعبكم ويمنعكم النوم.
انثى فى مواجهة عدد كبييييييييييييير من الرجال
ياله من فخر وانتصار.
على فكرة انا قاعدة فى الهلال وجايه مدرب للفريق الاول كمان عشان كده ثورتكم دى شكلها حتطول شديد.
صديقى معتصم يتحدث عن تفاصيل لا علاقة لتا بها وبعيدة عن الواقع والكل يعلم من هو الرئيس الجبان الذى لم يستطع مواجهة الجمهور فى مكتب الوزير الطيب حسن بدوى .. ومن هو الرئيس الذى احتمى بابنه فى مواجهة الجماهير بعد صلاة الجمعة واستخدمه كدرع حمايه رغم انه طفل ولا شأن له بما يجرى ..+
عندما دخل الكاردينال لمواجهة الجماهير المعتصمة فى النادى ارتفعت اصوات تهتف : الراجل جا ، ويومها هرب البرير وجبن عن مقابلة الجمهور.
يامعتصم مازلنا منتظرين التفاصل وان تضعنا فى الصورة وتسال البرير عن مجريات القضية واين وصلت .
وخلاص
اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي