اعلان

الهلال السعودي يطلب هوساوي


أكد لاعب النادي الأهلي، أسامة هوساوي أنه قد تلقى عرضاً من نادي الهلال للإنضمام له في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، مُشيراً إلى أن مستقبله الكروي في يده.
هذا وقد دخل اللاعب أسامة هوساوي في الفترة الحرة والتي يحق له التوقيع لأي نادي آخر دون الرجوع لإدارة ناديه -الأهلي-، حيث سينتهي تعاقده مع الراقي نهاية الشهر المقبل.
وأضاف هوساوي خلال تصريحاته لبرنامج “ضيف برو” قائلاً “بقائي في الأهلي بيدي، والإدارة لم تقصر معي وهناك عضو شرف هلالي تواصل مع وكيل أعمالي بخصوص توقيعي عقداً لنادي الهلال”.
وعن نادي الوحدة الذي نشأ فيه المدافع أسامة هوساوي، علّق قائلاً “الوحدة هو بيتي الأول وأتمنى بقاءه في دوري جميل، كما أتمنى أن أُنهي مسيرتي الكروية هناك”.
وفي سياقٍ أخر، أكد هوساوي أن أول مدير فني زرع في لاعبي الأهلي روح البطولات كان البرتغالي فيتور بيريرا على الرغم من محاربة الكثيرين له، مُشيراً إلى أنه كان يعمل بجد وبروح كبيرة.
أما عن مسابقة الدوري هذا الموسم، علّق أسامة هوساوي قائلاً “أصعب مباريات هذا الموسم كانت أمام الفيصلي وهجر”، مُضيفاً “جروس مع بداية الموسم وزع بطاقات على جميع اللاعبين وطلب أن يكتبوا أحلامهم في الموسم الجديد والكل أجمع على حصد الدوري”.
اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي