اعلان

سوداني يتزوج رشيديه يتصدر التريند السعودي بتويتر وسط جدل بين المغردين

سوداني يتزوج رشيديه يتصدر التريند السعودي بتويتر وسط جدل بين المغردين

بعد هاشتاق سوري يتزوج حربية في المدينة انشر على تويتر هاشتاق ” بعنوان “سوداني_يتزوج_رشيديه” والذي اشعل تويتر وتصدر التريند السعودي واعاد الجدل من جديد حول زواج السعوديات من جنسيات خارجية خاصة دول غير خليجية .
وعلى الرغم من ان قبيلة الرشايدة معروفه لدى السعوديين باسم “مستوطنوا السودان” حيث تعيش فئة كبيرة منها في السودان الدولة العربية الشقيقة ذات اللون الأسود نسبة للون السكان فيها الا ان المغردين اخذو الهاشتاق والتعليق عليه كل على الطريقة التي يراها من وجهة نظره صحيحة في هذا الموضوع.
جزء من المغردين بارك الزواج سوداني يتزوج من رشيديه وهاجم الساخرين من الزواج باعتباره زواج حلال احله الاسلام مستنكرين اطلاق هذا الهاشتاق طالبين من الجميع ان يتركوا الناس من شرهم وان يدعو الخلق للخالق حسب قولهم.
الجزء الآخر والذي بارك الزواج ولكن سخر من الموضوع ما سبب حالة من الإنزعاج لدى العديد من المغردين فيما انبرى عدد من المغردين في الحديث عن قبيلة الرشيدية معتبراً اياها ذات اصول سعودية.
هاشتاق “ ‫#‏سوداني_يتزوج_رشيديه‬ ” فتح الباب مجدداً على مصراعيه بين المغردين حول اخطر الملفات في المملكة والمتمثلة في العنصرية والتعصب القبلي والتي هاجمها المغردون بشكل واسع معتبرين ان الدين الإسلامي وهو المحكم لحياتنا جاء لمحاربة هذه العادات المتخلفة والجاهلية التي جاء الرسول الكريم لمحاربتها واقتلاعها من عقول العرب الذين كانت العصبية والعنصرية القبلية دينهم وديدنهم.
في النهاية نبارك زواج سوداني_يتزوج_رشيديه ومهماً كان فكلنا مسلمون وابناء ديانة



اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي