اعلان

امراه سودانية تتسبب في تأخير إقلاع طائرة سعودية لتفوهها بكلمة (قنبلة) بمطار جده



 امراه سودانية تتسبب في تأخير إقلاع طائرة سعودية لتفوهها بكلمة (قنبلة) بمطار جده

تسببت راكبه سودانيه من ايقاف اقلاع الطائره السعودية المتوجهه الي الخرطوم عصر امس برقم رحله (451) بعد ان تفوهت بكلمات لطاقم الطائره التي تضمنت كلمه لاتحمل قنبله .
مما استدعي  طاقم الطائره والكابتن  بابلاغ الجهات المختصه في هذا الشأن والجهات المختصه في تطبيق التعليمات الامنيه بالمطار والتي لا تتهاون في اي اشتباه علي من الطائره وهو الامر ما استوجب ايقاف اقلاع الطائره في موعدها وتم انزال جميع الركاب من الطائره .
كما اكد مسؤول في مطار جده بأن المشتبه بها قد قامت بحجز 3 مقاعد علي درجه الافق , بالاضافه الي مقعد اخر في الدرجه السياحيه علي متن طائره الخطوط الجويه السعودية المتجهه الي العاصمه السودانيه الخرطوم رقم 451 , واثناء صعودهم للطائره وجهها المضيفين الجويين الي مقاعدهم  في درجه الافق  فيما تم توجيه ابنتها في نحو مقعد الدرجه السياحيه ف اعترضت الام علي ذلك وطلبت جلوس ابنتها بقربها وحاول طاقم المضيفين افهامها انهم سوف يجلسون بالمقاعد الاماميه فما كان الا ان ردت لهم الام  . لايوجد بحوزتها قنابل . هو ما جعل طاقم الطائره والكابتن ان يتعامل بجديه في الامر وفي مثل هذه الحالات وتم ايقاف اقلاع الطائره .

كما اكد مصدر مسؤول لنا في مطار جده انه تم انزل كافه الركاب من علي الطائره الي الصاله 14 عند الثالثه ظهرا حيت تم اطلاق انذار امني . وقال المصدر تم اعاده تفتيش جميع الركاب من الاول وتفتيش حقايبهم وتم تفتيش الطائره .
كما اكد لنا المتحدث الاعلامي  للخطزط الجوية السعودية عبد الرحمن الفهد ان السيده السودانية تجاوزن علي الملاحين بالفاظ ومفردات لايمكن تجاهلها او التغاضي عنها .

اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي