اعلان

قناه الشروق تفصل المزيعه اسراء عادل نهائيا




افاد مصدر رفيع المستوي داخل قناه الشروق الفضائية ، أن محمد خير فتح الرحمن أصدر قرارا بفصل المذيعة إسراء عادل عن العمل نهائيا ، وذلك عقب اخطارها من قبل القناه للذهاب إلب مبارك الحاكم والاتفاق معه  .
لتقديم برنامج (ليالي دبي ) ولكنها فاجأت الجميع بالذهاب إلي الشركه المنتجة لبرنامج  "وتر عربي" والاتفاق معهم علي تقديم الحلقة بمبلغ  اربعه الاف جنية بالرغم من علمها باتفاق الشركة مع سلمي سيد لتقديم الحلقات واردف المصدر قائلا : عندما اخطرت إسراء إادارة القناة بأمر الاتفاق علي تقديم وتر عربي بديلا عن اتفاقها مع ال حاكم هاجمها مدير القناه أمام جميع العاملين ، وذكر بالحرف الواحد "انتي الوداك للناس ديل شنو الناس ديل متفقين مع سلمي سيد " وعلي الفور
اصدر قرار بفصلها عن العمل . وتدخل عدد من الاجاويد لاقناع المدير بالتراجع عن قراره ومن ضمنهم إشراقة الطاهر ومديرة  البرامج وبابكر الطاهر مدير الاخبار ، وذكر المدير ان مصير اسراء داخل القناة علي  مهب الريح  ..
الي ذلك علقت سلمي سيد علي مابدر من اسراء عادل كما قال المصدر للوطن "( دي مزيعة صغيرة وأقل مني كثير ولا الومها علي هذا التصرف ولكن الوم الشركة المنتجة التي تفاوضت معها ، ويذكر ان سلمي قامت برفع أجرها من عشره الاف جنية الي 15 الف جنية ووافقت الشركة علي ذلك ؟
اعلان هنا بأرخص الاس

1 التعليقات :

  1. هل إسراء عادل مذيعة عشان يتخلوا عنها ، وهل بات بالإمكان التخلى عن الكوادر والمؤهلين أمر بغاية هذه البساطة..؟؟
    أقول رأيى بصراحة: إسراء عادل مذيعة لامعة ، تتقن عملها بحرفية ، وتجيد فن الحديث )الحوار( ، وواحدة من أكفأ المذيعات فى الفترة الأخيرة.
    .................. عودتنا دأئمآ بالجديد وهى أصلآ لا تتكلف ولا بتجامل فى مظهرها أو أدائها ، يعنى حقيقة فى الأداء وحسن السلوك.
    على عكس كثير من المذيعات الآن فى مختلف الفضائيات ، واللاتى إذا جمعن كلهن لا يستطعن أن يرجحن الكفة مع المذيعة إسراء عادل.
    نااااااااااهيك عن كل واحدة منهن..؟؟ ، تتمتع بصفات الإعلامية إسراء عادل ، والتى هى صفات ربانية ؛ يعنى سماحة مظهر وجمال أخلاق.
    #هل_يعتقد_مبارك_حاكم_أنه_يستطيع_السيطرة_على_العاملين_معه_خارج_مبانى_فضائيته..؟؟
    لا أتفق معه على كل ، فى أى حال من الأحوال _ لان النظرية تقول أشخاص مثل هؤلاء ثانيتآ لا يتكررون..؟؟
    #لا أدافع عنها لجمالها ، أو مظهرها ، لكنى خططت كلماتى لأنها تناسبها ..!! والكل يشهد بذلك ، فعلآ المذيعة إسراء عادل ، مذيعة ناجحة ومغمورة والمستقبل عندها..
    وأنت يا مبارك حاكم راجع نفسك ، حتى لا تحدث نفس المشكلة مع مذيعة ٱخرى ...؟؟.!
    #أنا أقترح ٱن المذيعة إسراء عادل ستعود لفضائية النيل الأذرق فهناك بدأت مشوارها الفنى.
    .
    .
    .
    .
    .
    #هاردلك_إسراء_عادل_المذيعة.
    #Z_1_A
    #AL_ZAEEM

    ردحذف

عربي باي