اعلان

وجود جثه شاب في العقد الثاني بمدرسة شندي وحاله زهول من الاساتذه والطلاب



فيلم رعب بمدرسة أساس حادثة شندي
ما سأحكيه لكم ليس فيلم رعب من الخيال والسينما بل هو حقيقي 100% حدثت تفاصيله صباح أمس الأربعاء بمدينة شندي حيث عاشت تلميذات مدرسة عبد الله بن عمر للاساس لحظات من الهلع وهن يدخلن صباحا الي حوش المدرسة ضاحكات مستبشرات في بداية يوم دراسي جديد ولكن كان في استقبالهن مشهدا جعلهم في حالة من الرعب والخوف ..
فقد كانت هناك جثة مضرجة بالدماء تتوسط فناء المدرسة ..
نعم جثة لشاب في العقد الثاني من عمره مطعون بآلة حادة في عدة انحاء من جسده وفي بطنه  ..
حالة من الذهول والفزع انتابت التلميذات اللائي شاهدن المنظر المخيف فكان الصراخ والاستنجاد بإدارة المدرسة هو سيد الموقف من قبل الطلاب والطالبات  ..
ساد الهرج  بالمدرسة وتجمع المارة بالشارع  والجيران واهل الحي  سريعا  حيث وصل علي الفور تيم الشرطة وباشر أفراده على الفور مهامهم القانونية واخث الجثه الي المشرحه  وننتظر جميعا نتيجة التحريات والتحقيقات لكشف الفاعل ..
ولكن لابد ان نؤكد على ان عدد من جرائم القتل خلال الفترة الماضية بنهر النيل كان اغلبها بسبب الخمور والمخدرات وهو ما يتطلب جهدا اضافيا من السلطات لمحاربة اوكار ومنافذ هذه السموم ..
الجانب الاخر والذي لابد ان يجد الاهتمام والمتابعة هو تأمين المدارس فالواقع يؤكد تراجعا كبيرا في تامين المدارس من عدة جوانب منها عدم وجود سور في بعضها وأخرى يكون منهارا او ضعيفا في بعض الأجزاء وثالثة تفتقر لوجود تأمين بواسطة خفراء أو قوات نظامية ولعل الجميع يتذكر حادثة طعن الطالبة (عازة) بداخلية مدرسة ابوحمد قبل أكثر من عامين ولم يتم العثور على الفاعل حتى الان ..
نرجو ان تلتفت السلطات بالولاية لهذا الأمر بالاهتمام اللازم ونسأل الله أن يلطف بالجميع ..









































اعلان هنا بأرخص الاس

1 التعليقات :

  1. لابد من الجهات المختصة والجهات المعنية مراقبة ونشر قوات كافية فى أماكن أوكار الجريمة )مثل أماكن الخمور والمخدرات( والمناطق المشتبه بها. ، للتقليل من حد الكوارث ، ودرء مخاطر الجريمة.
    فمثل هذه الحادثة غير مرحب بها فى هذه المنطقة بالذات ، ولا تمت بأى صلة لهم _ فهذه ليست من شيمهم ، أسأل الله أن يرحم القتيل ويلهم آله وأهله وذويه الصبر والسلوان.
    أقولها وبكل ثقة ، هذه الحادثة أنا أستنكرها ، ويستنكرها كل أهل المنطقة.
    لمن يعرف قيمة المنطقة ، وقليل من يعرف قيمة المنطقة.
    بالتأكيد مثل هذه الجرائم دخيلة على مجتمع نهر النيل ، لكن أصبحنا فى الفترة الأخيرة نسمع بها كثيرآ.
    "أتمنى من الجميع المحافظة ، قدر الإمكان"
    .
    .
    .
    #Z_1_A★
    #AL_ZAEEM♡

    ردحذف

عربي باي