اعلان

والي الجزيرة ( ايلا) لن أسمح بذهاب المال العام للمتآمرين في الغرف المظلمة

والي الجزيرة ( ايلا)  لن أسمح بذهاب المال العام للمتآمرين في الغرف المظلمة
والي الجزيرة ( ايلا)  لن أسمح بذهاب المال العام للمتآمرين في الغرف المظلمة

جدّد والي , ولاية  الجزيرة  محمد طاهر إيلا ، عزمه على محاربة الفساد والمفسدين بالولاية اثناء تولية . وقال  في حديث لة   لن ايسمح بأن يذهب المال العام  ومال الدولة لجيوب أشخاص بعينهم لا يريدون انتظام التنمية والعمار  بولاية الجزيرة ويتآمرون في الغرف المظلمة التي تخصهم ، وأكد أن المال سيوجّه للإصلاح والتنمية فقط لتعمير الولاية .
وذكر  إيلا اثناء  مخاطبته لقاءات جماهيرية بمدينتي ودمدني والكاملين حاضرتا الجزيره ، إنه لا يخشى أن يفقد منصبه مهما كان حجم المؤامرات التي تحاك ضد مشروعات التنمية التي انتظمت بها الولاية ، وطالب المعارضين لسياسته بالخروج للشارع للكشف عن أنفسهم قبل ان يتعرف عليهم ويكشفهم بنفسة .
وأضاف الي ذلك  “هناك من يعمل لإيقاف مشروع كفالة الأيتام”.
كما اشار  الوالي أن حكومته ستعمل على تكوين لجان بهدف إشراك المواطنين في نهضة وإعمار ولاية  الجزيرة دون  الالتفات إلى العرق أواللون أوالحزب او القبيلة او الجهوية التي تفسد اعمار الوطن ، وقال إن المرحلة القادمة ستشهد تقديم الكفاءات والقيادات التي تحمل هم نهضة وتطوير الولاية واعمارها .
وقال إن الدولة أكدت الاهتمام بمشروع الجزيرة واعاده تشغيلة في القريب العاجل، لا سيما وأن السودان كله يلتفت لمشروع الجزيرة باعتباره صمام الأمان في توفير المنتجات الغذائية وتعزيز سوق السودان في الصادرات .
كما ذكر أن برامج رئاسة الجمهورية للإصلاح دخلت مرحلة جديدة من نوعها ، بعد الفراغ من عملية الحوار الوطني ،و مؤكداً أن المرحلة المقبلة تتطلب العمل بشفافية ووضوح شديد ، وأنه من حق المواطن تحديد ما يرغب من خدمات وتقديم القوي الأمين دونما إقصاء لأحد معين .
وأضاف أن حكومة الجزيرة ماضية في تحقيق التنمية والاستقرار في محليات الولاية كافة ، وزاد أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من إنشاء الطرق  في المحليات كافة ، بجانب الاهتمام بالصحة  التي نعاني منها والتعليم وتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين، فضلاً عن مشاركة الشباب في مسيرة التنمية التي تشهدها الولاية.
ودع إيلا جماهير الولاية إلى الالتفاف حول المشروعات التي طرحتها الحكومة للبناء والتعمير التي تنهض بالولاية والسودان عامة .
اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي