اعلان

والده الاعلامية ( لوشي ) سوسن الخفجي تقول سبب شهرتي الاميره بنت ال سعود


سوسن الخفجي هي والده الاعلامية لوشي المبارك والسبب في ظهورها تعتبر سوسن الخفجي من مواليد مدينة ودمدني الجملية ، تلك المدينة التي أخرجت من رحمها المواهب العظيمة من المبدعين ، امثال: الاستاذ الموسيقار محمد الامين والعديد من النجوم والمبرزين في شتي المجالات والذين سطعت اسمائهم في سماء السودان وخارجها. وستظل اسمائهم محفورة في اذهاننا لأمد بعيد . وفي هذه المدينة ولدت المتميزه سوسن الخفجي التي كانت منذ صغرها وطفولتها مولعه بالرسم ،ترسم المناظر الطبيعية وتبدع في رسمها اثناء دراستها كانت الخفحي تواصل هوايتها في الرسم فأبدعت في تزين العرائيس من الاهل والجيران.




وفي سن مبكرة جداً وبمشيئة المولي ، هاجرت الخفجي الي السعودية واستقرت بعد زواجها المبكر بمدينة الخفجي الحدودية مع دولة الكويت . وعند مداخل المدينة توسلت الي المولي عز وجل ، ان تكون من المدينة موطئ خير لها ولعائلتها .
كانت مدينة الخفجي هي منصة الانطلاق الحقيقي لمواهبة التزيين والتجميل ففي خلال اسبوع واحد اصبحت خبيره التجميل والمرسمة بالجمعية الخيرية التي ترعاها الاستاذه شيخة بنت شوية ال سعود. شاءت الاقدار والصدفه في سكن سكرتيره الاستاذه شيخه بنت شوية في نفس المبني والتقتا داخل اروقة المبني، اعجبت السكرتيره باناقه ومكياج وتسريحة سوسن واستفسرت عن من هي ومكان خبيره التجميل التي تعتني بشعر ومكياج سوسن ، فردت خبيرتنا بانها هي ومكان  من تعتني بمكياجها وتسريحتها  وزينتها . فانبهرت السكرتيره بمقدرات خبيرتنا ومن هنا بدأت مسيره نجاح سوسن الخفجي  وبدأت انطلاقتها مباشره بعد مقابلتها للاستاذه شيخه بنت شوية بمكتب الجمعية  الخيرية وقد اقتنعت الاستاذه شيخه بنت شوية بمقدرات سوسن وموهبتها ليتم تعيينها كاستاذه تجميل . وردا للعرفات تبرعت الخفجي بنصف راتبها للجمعية الخيرية





زاعت شهره الخفجي  وموهبتها وسط اعضاء الجمعية والطالبات ، فكانت السيدات تتسارعن لحجز خدمات سوسن التجميلية .
وبمرور الزمن اصبحت سوسن الخفجي اشهر خبيره تجميل بالمدينة ، وتتوافد اليها العميلات من كل الجنسيات ومن المناطق لم تنحصر شهرتها في مدينة الخفجي والمملكة العربية السعودية فحسب بل امتدت الي معظم دول الخليج فكانت الحجوزات تتوافد عليها من الدول المجاوره كدولة الكويت . وقطر وعمان والبحرين وهنا اشتهر اسمها بسوسن الخفجي . ابدعت سوسن الخفجي في مجالها واعطت الجمال معناه الحقيقي ببساطتها ورقي تعاملها وكانت خير سفيرة لوطنها السودان الاصييل وفخر لمدينة مدني الجميلة .







لي جانب مجالها وعملها المتميز سوسن الخفجي تعتني باسرتها  ،فهي ام لكل الاء والخنساء  محمد واحمد وولاء.
 كما حظيت السيدات السودانيات اخيرا بفرصتهن للتمتع بلمسات خبيره التجميل الدولية ، سوسن الخفجي حين حطت بها الرحال الي ارض السودان تلبية لمواصلة تعليم بناتها الجامعي .






باشرت مجلها في مدينة الخرطوم  ، لتلبي رغبة عملائها من السيدات من مدينة الخرطوم ورعاية اسرتها ومتابعه مسيره التحصيل الاكاديمي لابناءها .
اشتهرت وسط عملائها  ،ببساطه  التعامل ، وحفاوة الاستقبال ، وطيبة المعاملة ، اضافه للمساتها الجميلة التي تضيف حمالا لعملائها واتلي دوما تنال رضائهم .





























اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي