اعلان

العاجي كواتارا يدخل خيارات الهلال

 العاجي كواتارا يدخل خيارات الهلال

يترقب الهلال وصول العاجي "سواليو دابيلا كواتارا" مدافع فريق افريكا سبورت ، في الأيام المقبلة والذي أكمل الأزرق الاتفاق معه توطئه لخوض الاختبارات البدنية والطبية مع الهلال تمهيداً لضمه للكشوفات الزرقاء فى التسجيلات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق , ليبدأ الهلال فعلاً في تجهيز فريقه لموسم الجديد والذي ينتظر الأزرق تحديات كبيرة خصوصاً على المستوى الأفريقي ، هذا وكان الهلال قد عانى على مستوى خط الدفاع في الموسم المنصرم ، رمى بوصلته في القارة الافريقية والتي اختارت نجم الدفاع العاجي ..
كواتارا من مواليد 1995 ، تم اختياره كافضل لاعب صاعد في الدوري المحلي (الافواري) في العام 2015 ، كما شارك مع منتخب بلاده في امّم افريقيا للاعبين المحليين في عام 2016 برواندا ، وقدم مستوى اكثر من ممتاز مع المنتخب حيث لعب ست مباريات دولياً ..
ويمتاز نجم فريق افريكا سبورت بطول القامة الذي جعله الابرز بين لاعبي المنتخب العاجي واسهم طوله في احراز عدد من الأهداف مستفيداً من الضربات الثابتة ، كما أظهر روح القيادة مع فريقه العاجي ليكون احد اهم العناصر في الفريق .. 
ويرتبط اللاعب بعلاقة صداقة قوية مع لاعب الهلال السابق "الشيخ موكورو" لاعب هلال الأبيض الحالي والذي قدم موسم جيد مع الهلال قبل ان يتم الاستغناء عنه ..
هذا وسيتم اخضاع اللاعب لكشف طبي كامل قبل الدخول الفعلي لكشوفات الفرقة الهلالية التي تبحث عن التميز خلال الفترة القادمة والتي يسعى من خلالها لكتابة التاريخ على المستوى الأفريقي ..
اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي