اعلان

القبض علي ضباط شرطة مصريين قامو بسرقة رجل اعمال سوداني بمنطقة العجوزة بمصر


القبض علي ضباط شرطة مصريين قامو بسرقة رجل اعمال سوداني بمنطقة العجوزة بمصر


امرت شرطه بمنطقه العجوز بمصر تجديد الحبس علي ضابط مصري برتبة ملازم اول ومعه 3 عساكر من الشرطه بالاضافة الي 6 اشخاص من الحرس الشخصي ، في اتهامهم ، بتكون عصابة سطو مسلح علي رجل اعمال سوداني في شقتة ، وتم حبسهم 15 يوم علي ذمة التحقيقات .
كما ذكرت وسائل الاعلام المصرية امس  ان ، ان التحقيقات التي تجري في النيابة العامة ادلت بان المتهمين وواحد من ضباط مديرية امن الجيزة ومعه 4 عساكر شرطه و6 حرس شخصي (بودي قارد) ، قامو بجمع معلومات عن رجل الاعمال السوداني الذي يقوم بتغيير مبالغ مالية كبيره من البنك عده مرات ، فخططو علي الاستيلاء علي اموالة ، وباشرو التحرك في الفور  علي سكنة في ارض اللواء بمنطقه العجوزه بمصر واقتحموها ،  وكان رجل الاعمال السوداني بصحبة 4 من اصدقائية السودانيين .
فقامت العصابة باحتجازهم في غرفة داخل الشقه واوهمت مالك الشقه بانهم ضباط من الامن ، وقامو بالاستيلاء علي مبلغ مليون جنية مصري و17 الف دولار ، عثرو عليها في  خزنتة داخل الشقة.
وحسب ماورد لنا من النيابة ، ادلت الحتقيقات الي ان العصابة المتهمة قامت باصطيحاب  المجني علية بعدما اغمو عينية وقيدوة بالكلبشات ، واخذوة بسياره ثم القو به في الطريق الدائري ، فعلم انة تم النصب علية  وسرقتة وتوجة الي قسم الشرطة وفتح بلاغ محررا محضرا بالواقعه  التي المت بة .
وفورا باشرات الشرطة التحقيقات  زتزصلت الاجهزه الامنية علي المتهمين وتمكنت من القاء القبض عليهم ، وتم استعاده مبلغ 700 الف جنية فقط  من باقي المبالغ.

اكييد الباقي سرقو الضباط زاتهم ..
اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي