اعلان

مجموعة من أعضاء نادي الهلال تطالب بإقالة فاطمة الصادق

مجموعة من أعضاء نادي الهلال  تطالب بإقالة فاطمة الصادق

 تعكف مجموعة من أعضاء نادي الهلال وجماهيره في مواقع التواصل الاجتماعي على إعداد مذكرة بصدد تقديمها لمجلس إدارة نادي الهلال للمطالبة بإقالة المنسقة الإعلامية للنادي فاطمة الصادق.
وترى المجموعة التي تجاوز عددها ثلاثمائة عضو بنهاية يوم الجمعة أن المنسقة الإعلامية الحالية لنادي الهلال تفتقر للقدرات الإعلامية التي تجعل منها أهلاً لهذا المنصب الرسمي في نادٍ يأمل محبوه وعشاقه أن يكون المثال الحسن والرائد بين نظرائه.
كما تطالب المجموعة بتعيين منسق إعلامي آخر للهلال يكون ذا مؤهلات وخبرات أكاديمية وإعلامية ومعرفية تليق بالهلال، يكون مسؤولا -ضمن مهامه الأخرى- عن الارتقاء بالموقع الرسمي للنادي على الإنترنت وضبط الخطاب الإعلامي الرسمي ونشر الأخبار الرسمية للنادي، عبر القنوات الرسمية، حسب توجيهات مجلس الادارة.
ولا يبدو مؤكداً حتى الآن المدى الزمني الذي تستهدفه المجموعة لتسليم المذكرة لمجلس إدارة نادي الهلال، لكن المجموعة تأمل بحسب إفادات بعض أعضاءها في أن يستجيب مجلس إدارة النادي لمطالبهم التي -بحسب ما يَرَوْن- تصب في مصلحة المجلس الذي تشكل المنسقة الحالية حاجزاً كبيراً بينه والغالبية العظمى من جماهير الهلال.
اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي