اعلان

الكاردينال : ساماتا الخيار الثاني وهناك اخطر منه

الكاردينال : ساماتا الخيار الثاني وهناك اخطر منه


أوضح الدكتور اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال، ان مجلسه وضع شعار 2017م عام التتويج بدوري ابطال افريقيا، والذي سنتحتفل به بإذن الله داخل الجوهرة الزرقاء"، وبشر الكاردينال الجماهير بلاعبين أجانب على أعلى مستوى .. 
وقال : "رتبنا أمورنا فيما يتعلق بملف الإنتدابات الشتوية مبكرا، وحددنا العناصر التي نرغب في ضمها منذ وقت كافي، وأي لاعب تم تحديده من قبل اللجنة الفنية تم انتدابه، وتقييده في الكشوفات الزرقاء"..
وكشف الكاردينال انه قد تابع جيدا مسيرة الوطني الشاب ابراهيم محجوب "ابراهومة"، مؤكدا انه اللاعب الوحيد من المريخ الذي كان يتمنى تواجده في بكشوفات الهلال .. 
واضاف رئيس الهلال : "حاليا اكتفينا من ملف تسجيلات الوطنيين، ولا يوجد اي اتجاه للإستعانة بخدمات اي لاعب محلي، وسلمنا ملف تسجيلات اللاعبين الاجانب للفرنسي دييغو غارزيتو بالتشاور معنا، والذي سألتقي به بعد نحو ثلاثة ايام في امارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وضمن خياراتنا في ملف الاجانب التنزاني ساماتا، والذي يأتي في ترتيب الخيارات الثاني، لان الخيار الأول يمثل مفاجأة من العيار الثقيل ..
كما بشر المناصرين بوصول المحترفين الثلاثة خلال الاسبوع المقبل الى العاصمة الخرطوم .. وأضاف: "جايين لكاس افريقيا بالراجمات، وبإذن الله الكاس يكون من نصيب الهلال" ..
وأضاف الكاردينال : "سأضع مع غارزيتو خلال لقائي به في دبي الخطوط العريضة لملف الأجانب، واي لاعب لايملك القدرة على صناعة الفارق للهلال، لامكان له في كشوفات الأزرق، لان 2017 عام الانجازات الهلالية ..
كما تقدم الكاردينال بالشكر لنادي هلال الأبيض، ومولانا احمد هارون والي ولاية شمال كردفان.. وقال: "نشكر ادارة هلال الابيض التي منحتنا يوسف ابوستة وقالت انه يشبه الهلال"
اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي