اعلان

الكاردينال : الهلال تحول الى شركة مساهمة والبعض حاول التشويش

الكاردينال : الهلال تحول الى شركة مساهمة والبعض حاول التشويش

 طالب الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس نادي الهلال ، جماهير الهلال بوحدة الصف والإلتفاف حول المجلس للوصول الى الأهداف المنشودة ..
وقال : "تابع الجميع أحدث الجمعية العمومية العادية لنادي الهلال التي عقدت مؤخرا، ووقف الجميع على الديمقراطية طوال زمن الجمعية، وحتى من وصل المنصة ووجه لنا الإساءات والشتائم منحناه الفرصة وتحدث بكل حرية دون اي تقييد على اي شخص ايمانا منا بالديمقراطية"، وناشد الكاردينال اقطاب ورموز النادي بالحضور والمشاركة في مسيرة الأزرق، كما أعلن فتح باب المشاركة للجميع في نهضة النادي وتطويره .. 
وقال: "مادايرين قروش من زول والعندنا مكفينا بس محتاجين لم الشمل وان نعمل كأسرة واحدة"، وشدد رئيس الهلال على ان التوصيات التي خرجت بها الجمعية العمومية ملزمة بالنسبة لمجلس الإدارة .. 
وقال: "ابرز هذه التوصيات تحول الهلال الى شركة مساهمة عامة، البعض حاول التشويش على الجماهير، بان الكاردينال يعمل لتسجيل الشركة باسمه، وانني ارغب في تضمين الـ"160" مليار جنية قيمة الجوهرة في الشركة، وهذه الجوهرة هدية مني للأهله، وما تم تداوله لا اساس له من الصحة، الشركة نهدف منها مشاركة نحو "50 أو60" من كبار الهلال والقيادات، وكل شخص يدفع نحو ثلاثة او اربعة مليار وكسب الاسهم، بجانب طرح اسهم للجماهير مقابل دولار واحد، ايمانا بحق الجماهير في كسب الاسهم، والهدف من كل ذلك ان لا يحتاج الهلال للافراد، التوصية الاخرى من قبل الجمعية هي مد عمر المجلس لاربعة اعوام، وفق القانون الجديد لوزارة الشباب والرياضة، ومن هنا نقول ان فترة هذا المجلس تنتهي عام 2018 وليس 2017، التوصية الثالثة هي رفع قيمة العضوية من "5" جنيه الى "300" جنية".. 
ومضى رئيس الهلال: "من العام المقبل لن نسمح لأي صحيفة بتوجية اسائة لاي رئيس سابق للهلال، سواء كان اعلام موالي او معارض، لان 2017م هو عام الإنجازات" ..
اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي