اعلان

مصريين يقتلان سوداني بوداي حلفا وسرقة منة 60 الف ودفنه

مصريين يقتلان سوداني بوداي حلفا وسرقة منة 60 الف ودفنه



حدثت قبل  يومين  حيث وجدت جثة رجل سوداني  داخل شوال في حي الاسكان بوادي حلفا ولقد  تم التعرف علي جثة المقتول يدعي عثمان بوكلن وهو تاجر عملة محسي.

وتعود التفاصيل الي ان اثنان مصريين يقيموا مع والدهم بوادي حلفا ويرجع نسبهم الي عائلة همــيمي المصرية الاصل
قاموا بٳستدراج المجني عليه الي منزل مهجور بحجة ان يغير لهم مبلغ من المال وبعد ان دخل معهم المنزل قاموا بضربه وذبحه ثم قطعوه الي اشلاء وادخلوه داخل شوال وحملوا جثته الي مزرعة بالقرب من المدينة للتستر علي فعلتهم البشعة واخفاء الجريمة بعد ان اخذوا كل المال  الذي يبلغ 120 الف جنية منها 60 الف جنية مصري و 60الف جنية سوداني وملابسه وقاموا بدفنها في المنزل
وبعد جهدٍ جهيد من شرطة المباحث والنظام العام والكلاب البوليسية تم التعرف علي الادوات المستخدمة في الجريمة كما تم العثور علي ممتلكات المرحوم وملابسه بواسطة الكلب البوليسي وتم القبض علي المتهمين. لتقديمهم للعدالة.



اليكم التفاصيل الكاملة
كان الضحية أحد #ابناء_النوبه من منطقة #المحس, تقبله الله عنده شهيدا , بحمد الله وتوفيقه تم القبض علي الجناة حيث تمكنت قوات الشرطة من القبض علي الجناة في حادث مقتل #عثمان_موسى "بوكلن" الذي وجد مقتولاً داخل "شوال" في حي الاسكان القديم بوداي حلفا أمس السبت، وتعرفت الشرطة على الجناة و هم مصريين الجنسية و اسمائهم ﺻﺎﺑﺮ ﻭﺍﻟﻬﺎﻣﻲ , ﺍﻣﺎ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺘﻜﺘﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻧﻘﻞ ﺑﻪ ﺍﻟﺠﺜﻪ ﻓﻬﻮ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻬﻢ وهم من منطقة "جمصة" من أسرة هميمي الجمصة ، واعترف الجناة بأن سبب القتل هو سرقة أموال المجني عليه ، خصوصاً ان المجني عليه كان يتاجر بالعمله ويصطحب شنطه بداخلها اموال.
يذكر ان الجثمان تم نقله الى #الخرطوم للتشريح تحت حراسة مشددة ، بعربة الاسعاف الوحيدة في حلفا، اذ ان الجثة بحسب اقوال الشرطة تعرضت للتمثيل والتشويه ، واستخدمت الشرطة الكلاب البوليسية التي تم جلبها من #مروي في العثور على مكان الجناة ، اذ ارشد الكلب الشرطة الى منزل في حي الاسكان على بعد حوالي 2 كيلو من المكان الذي تم العثور على الجثه، ووجدت الشرطة في المنزل أموال المجني عليه وملابسه مدفونه داخل المنزل. فى الصور إبتهاج وإحتفالات اهالي حلفا بعد القبض علي المجرمين , تعكس إلى اى مدى هذة الاشياء غريبة عن نسيجنا الاجتماعى النوبي الاصيل فى كل بقاع الارض.
اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي