اعلان

عبد العزيز خالد: (الإنقاذ) أنهت تقاليد الحكومات السابقة في دعم حياة الشعب

عبد العزيز خالد: (الإنقاذ) أنهت تقاليد الحكومات السابقة في دعم حياة الشعب


نعى رئيس حزب التحالف الوطني السوداني، عبد العزيز خالد، تقاليد الحكومات الوطنية السودانية، والتي ترتكز على استشعار معاناة المواطن ورعاية ودعم حياة الشعب في مختلف المناحي، وقال إن تلك التقاليد انتهت على يد الحكومة الحالية التي تركت الشعب بلا دواء او غذاء ولا استقرار ولا سلام.
ولفت القيادي المعارض لما وصفها بجهود الشباب السوداني الحي، وحملته الرافضة لتلك السياسات الحكومية التي أذاقت الشعب السوداني طوال 27 عاماً الأمرين، وقللت من قيمته وانتقصت من كرامته، (على حد تعبيره)، وقال إن البعض من مرضى الضغط اضطروا لتناول نصف حبة تحت ضغط الأسعار الجديدة للأدوية.
وأشار عبد العزيز خالد في تصريح لـ (الجريدة) أمس، إلى أن من لا يعبر عن معاناة الشعب التي تزايدت بعد القرارات الحكومية الاقتصادية الأخيرة ويظهر تضامنه (يبيع نفسه وشرفه المهني ويفقد إيمانه)، ورأى أن تكامل العمل بين قوى المعارضة السياسية بغض النظر عن مسمياتها يعتبر واجب الساعة وحق لجماهير الشعب السوداني في مواجهة النظام.
وقلل رئيس التحالف من نتائج زيارة المبعوث الأمريكي للسودان وجنوب السودان دونالد بوث الى الخرطوم، ونعتها بالروتينية، وقال (لن تفض لجديد في ظل مواقف النظام الحاكم من عملية السلام والتحول الديمقراطي)، وتابع (لا غضاضة في ان يزور الخرطوم، لكن مواقف واشنطن وأوروبا منها واضحة ولن تتغير).
اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي