اعلان

نضال النعيم تحصل علي مركز الوصيفة في برنامج الملكة بمصر

نضال النعيم تحصل علي مركز الوصيفة  في برنامج الملكة بمصر

تحصلت  الشابة نضال النعيم الصوفي ،  بالمركز الثاني ببرنامج الملكة وكانت الوصيفة الثانية ، حيث يعتبر برنامج المكلة الذي يقدم بمصر هو برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي يهدف للتوعيه والارشاد والمسانده الاجتماعية .
ولقد بداءت نضال النعيم المشاركه في هذا البرنامج وكان بداية تقديمها كا الاتي :
أنا نضال النعيم الصوفي تخرجت في جامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا كلية الهندسة قسم البرمجيات في العام 2014، وبداياتي في المجال الإعلامي كانت منذ أيام الدراسة في المدرسة مروراً بالنشاط الثقافي في الجامعة، ومن ثم العمل في إذاعة راديو الفن على الانترنت، وحصلت على دورات تدريبية في إذاعة المساء وراديو الرابعة أثناء الدراسة، وحالياً أعمل مُعدة ومُقدمة برامج بإذاعة هلا (96) وأقدم برنامج (هلا وهن)، الذي يُعد المنصة الأولى لتوعية المرأة عبر الراديو.. ووجودي ضمن طاقم هلا يضمن الانتشار.
الوجه الآخر
وعن الوجه الآخر لها تقول نضال: أنا إنسانة بسيطة ومن أسرة بسيطة أحب التواصل الاجتماعي مع الأهل والأصدقاء وأسعى جاهدة للوجود ضمن النشاطات الاجتماعية والثقافية والطوعية.
وحول إمكانية العمل في الصحافة والتلفزيون تؤكد: بدأت بالعمل الإذاعي باعتباره وسيلة لاكتساب مهارات عدة، وذلك لا يمنع أن تكون لدي تجارب مستقبلا في العمل الصحفي أو التلفزيوني، أما الآن فليس لدي تجربة بهما. وأردفت: الطموح والرغبة لدي منذ انطلاق أنفاسي الأولى، وهي متزايدة يوما تلو الآخر، وحين يرتبطان بتجربة العمل الاجتماعي الإنساني يضمنان إرسال رسائل للمجتمع لكي تتضح الخطى، وكل ذلك قادني نحو برنامج الملكة.
ثقة وقدرات
تقول نضال: برنامج (ملكة المسؤولية الاجتماعية) الذي يبث على أكثر من (70) مؤسسة إعلامية وهو فكرة مصطفى سلامة (الأمين العام لاتحاد المنتجين العرب) ودكتور رحاب زين الدين (سفيرة المرأة العربية)، وتبث هذا الأيام المرحلة الثانية منه.
وعن إمكانية تقدمها في المسابقة تشير إلى أنها بطبعها لا تحب التوقعات، وإنما تغذي روحها بالثقة الكاملة بالله وبقدراتها وبالطاقة الإيجابية والتفاؤل، لذلك تمضي بنجاح، وتتمنى أن يكون ذلك حتى النهاية. وتضيف: الحماس هو دافعي الأول وليس الفضول.
اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي