اعلان

البشير: البرنامج القادم هجرة عكسية لأبناء الشمالية

البشير: البرنامج القادم هجرة عكسية لأبناء الشمالية
البشير: البرنامج القادم هجرة عكسية لأبناء الشمالية


أعلن الرئيس السوداني، عمر البشير، ليل الأربعاء، أن برنامج الدولة في الفترة المقبلة للولاية الشمالية هو هجرة عكسية لأبناء الولاية من داخل السودان ومن خارجه للعودة لولايتهم التي تمتلك إمكانيات هائلة وتشهد إقبالاً كبيراً من المستثمرين .
وقال البشير في كلمة ألقاها في افتتاح مهرجان البركل للسياحة والتسوق في نسخته الثالثة، “إن قناعتنا أن أرض الشمالية بها الكثير من الخير الذي امتد للجميع، كما أن أهلها قدموا للسودان وخدموه في المجالات كافة، وأشار إلى أن الولاية بها أقدم وأكبر الحضارات الإنسانية في العالم” .
وتعهّد البشير بتوفير المنتجات والاحتياجات الغذائية كافة للدول العربية، في إطار مبادرته لتحقيق الأمن الغذائي العربي .
كما تعهد برعاية مشروعات الولاية الشمالية خاصة مشروعاتها الزراعية وكهربة المشروعات الزراعية، وإدخال أحدث التقنيات لزراعة أكبر المساحات، كما أكد التزامه بالارتقاء بالتعليم بالمراحل كافة .
ومنح البشير خلال الاحتفال، رئيس المنظمة العربية للسياحة، د. بندر بن فهد الفهيد، وسام النيلين من الطبقة الأولى، تقديراً لجهوده التي ظل يبذلها في دعم السودان في مجال تطوير السياحة والترويج السياحي .
وحظي افتتاح المهرجان الذي أُقيم على سفح جبل البركل، بحضور حشد من ضيوف البلاد من الدول الشقيقة والصديقة، والمهتمين بالسياحة والمسؤولين على المستوى الاتحادي والولائي وجمهور غفير من أهل الشمالية
اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي