اعلان

مقيم سوداني بالسعودية يتعاون مع الآمن السعودي على ضبط أثيوبي محملاً بالخمور..يتعرض لإصابة بليغة.. وأمير الرياض يكرمه ويمنحه 10 ألف ريال

مقيم

سوداني بالسعودية يتعاون مع الآمن السعودي على ضبط أثيوبي محملاً بالخمور..يتعرض لإصابة بليغة.. وأمير الرياض يكرمه ويمنحه 10 ألف ريال

مدير شرطة منطقة الرياض بتوجيه من أمير المنطقة، المقيم السوداني عبدالله الصادق محمد، ومنحه شيكاً بـ10 آلاف ريال وشهادة شكر؛ وذلك لمساعدته رجال الأمن في القبض على أحد الجناة وتعرضه جرّاء ذلك لإصابة بليغة.
وبحسب متابعات محرر موقع النيلين لبعض المواقع العربية والسعودية الناشرة للخبر فإن إحدى فرق دوريات الأمن بحي منفوحة بالرياض، كانت قد اشتبهت بلفافة بلاستيك كانت بيدي شخص “إثيوبي الجنسية” يقيم في البلاد بصفة غير نظامية، وعندما حاولت الدوريات استيقافه لاذ بالفرار، وأثناء متابعة الدورية له للقبض عليه، تصادف وجود الوافد السوداني، الذي بادر بالإمساك بالجاني الهارب، ما أدى لتعرضه لضربة بمطرقة حديد على رأسه من قِبل الجاني.
وفيما نُقل الوافد السوداني إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ألقى رجال الشرطة القبض على الجاني، وبتفتيشه عُثر بحوزته على ثلاث قوارير من العرق المسكر، فجرى تحريزها، وإيقافه بمركز الشرطة المختص، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص.
اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي