اعلان

حقيقة خبروفاه الفنانه ندي القلعه بطريق مدني الخرطوم

حقيقة خبروفاه الفنانه ندي القلعه بطريق مدني

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، خبر عن وفاه الفنانة ندي القلعه بطريق مدني الخرطوم اثناء عودتها من حفل مدينة ود مدني ، حيث تداول النشطاء هذا الخبر يوم امس الجمعه ، وتم نشر صوره لسياره مصدومه وكتب تحتها .(سياره ندي القلعه التي اصيبت بالحادث ).
وردت الفنانه ندي عبر صفحتها الرئيسية، وقالت ،( احب اطمئن جمهوري وناسي وحبايبي انا بخير وصحه وعافية وما كتب عني اشاعه من ناس حاقده وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم ).
كما ايضا كتب الشاعر هيثم عباس ، ويعتبر من المقربين لندي القلعه وكتب لها الاالعديد من الاغاني ، وقال ( يا استاذه دي ضريبه الشهره ودي ناس حاقده عليك وماعليك بيهم ).
كما ان ندي في هذه الفتره قامت بعده جولات فينة حيث اقيمت حفله قبل اسبوع في مدينة كوستي بولاية النيل الابيض ، بحضور والي ولاية النيل الابيض ، عبدالحميد موسي كاشا ، حيث تمت دعوتها لختمام الدوره المدرسية بالولاية .
كما اقيمت يوم الاؤبعاء حفل بيمدينة ود مدني ايضاً وتمت دعوتها من والي الجزيرة محمد طاهر ايلا، لختمام مهرجان السياحة والتسوق الثاني للولاية ، حيث شهد الحفل جمهوراً عفيراً.


شاهد فيديو الفنانه ندي  القلعه توضخ فيه الشائعة https://www.facebook.com/%D9%86%D8%AF%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%84%D8%B9%D9%87-866383136730347/?fref=ts
اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي