اعلان

بالصور .. ولاء مراد .. كاتبة سودانية وممثلة تجذب الأنظار بفانلة برشلونة وتقول: أطمح بالوصول إلى العالمية

بالصور .. ولاء مراد .. كاتبة سودانية وممثلة تجذب الأنظار بفانلة برشلونة وتقول: أطمح بالوصول إلى العالمية
بالصور .. ولاء مراد .. كاتبة سودانية وممثلة تجذب الأنظار بفانلة برشلونة وتقول: أطمح بالوصول إلى العالمية

فراشة أنيقة، تقابل الجميع بابتسامة هادئة، تتنقل بين زهور الفن بخفة ورشاقة   صغيرة السن وحديثة التخرج من الجامعة ، قدمت نفسها في التمثيل فأبهرت الجمهور، وقدمت نفسها في الكتابة فتحلّق القراء حولها يطلبون توقيعها على قصتها الأولى ، وارتدت فانلة برشلونة الأسباني فنالت صورتها آلاف الإعجابات والتعليقات، صاحبة المواهب الفنية المتعددة ولاء مراد.

كانت الإنطلاقة لولاء فيصل عبدالله مراد عبر المشاركة في فيلم قصير بعنوان المنحدر، والذي دارت أحداثه حول بعض المفاهيم السالبة بين طلاب الجامعات.
ثم شاركت ولاء مراد في العديد من الفعاليات أبرزها الظهور اللافت في معرض الخرطوم الدولي للكتاب 2016 في جناح دار العنقاء، بعد نشر قصتها ( قطرة حياة) مع مجموعة من الشابات في كتاب جناح الفراش ، حيث تداول معجبو الكاتبة عبارات من القصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبروا عن إعجابهم بها، وحرصوا على لقائها في المعرض ونيل توقيعها على قصتها، ما جذب أنظار وسائل الإعلام التي سارعت لإجراء الحوارات معها ونيل التصريحات منها، فكان حوارها مع قناتي النيل الأزرق وأنغام، إضافة إلى عدد من الصحف اليومية، وكان تعليق ولاء دائماً ، أكتب لاتنفس فأحيا، .وتلاحظ أن معظم معجبي الكاتبة الناشئة من الشباب والشابات في مقتبل العمر، ما جعلهم يحسون بإنها تمثل جيلهم، وتشعرهم بالتعبير عنهم ، مع وجود عدد مقدر من الأجيال الأكبر سنّاً.

ولاء مراد قالت لمحرر الدرادر إنها سعيدة بالتجربة التي تقدمها في التمثيل والكتابة الصحفية، وتطمح بالارتقاء إلى آفاق أرحب وارتياد العالمية، وإنها تتلمس احتياج المجتمع لتكتب وتعبّر عنه.
من مشاركات ولاء مراد ظهورها في النسخة السودانية من أغنية Don’t you need somebody ، وكذلك لعبها دور البطولة في الفلم القادم Memories .
وعن إسهام وسائل الإعلام الجديد في التعريف بها، ذكرت ولاء للنيلين إن مواقع التواصل الاجتماعي هي متنفسها الأوّل لسهولة النشر وقوة التفاعل مع الجمهور، حيث تمتلك الكاتبة صفحة رسمية على الفيسبوك باسم ولاء مراد، وإن صورتها بفانلة برشلونة لم يكن القصد منها النيل من مشجعي ريال مدريد الفريق المنافس في الدوري الأسباني، ولكن بسبب هذه الصورة عرف الآلاف ولاء مراد والإسهامات التي تقدمها.

“النجاح لا ينتظر أحد، يجب أن تسعى لما تريد أن تنجح فيه” وهذا ما ختمت به ولاء مراد حديثها للنيلين، مع التمنيات لها بالتوفيق والنجاح.
اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي