اعلان

عمر البشير يشهد عقد زواج عبدالرحمن الصدق المهدي ويتبرع له بشهر العسل

عمر البشير  يشهد عقد زواج عبدالرحمن الصدق المهدي ويتبرع له بشهر العسل


وجدت  خطوبة مساعد الرئيس  (عبد الرحمن الصادق المهد)  ابن رئيس حزب الأمة القومي الدكتور الصادق المهدي ، من الشابة الجميلة  مها كمال الدين محمود ، مساء يوم  الثلاثاءالموافق3 يناير 2017 ، بمنزل العروس بالخرطوم  حي المعمورة شرق  بتغطية كبيره من وسائل الاعلام وعبر السوشل ميديا.
ووجدت مباركة كبيرة وفرحة عارمة لاتوصف من  أهل العريس والعروس ،ومن  الوسط السياسي والسياسيين والاعلاميين السودانيين ،  لكونه بلغ سن ال52 عاماً ، دون أن يفكر في الزواج قبل أن يفجر هذه المفاجأة الجميلة وارتباطه بشريكة حياتة التي طال وانتظرها كل هذه السنين كما انه تقدم اليها قبل سنيين ولكن كان هنالك رفض من الاهل ، وظل عازباً طول هذه الفتره الي ان القدر جمع بينهم ثانية ، وشهد مراسم الخطوبة والعقد  الرئيس السوداني عمر البشير شكل حضورا جميلاً لهم .
كما قالت شقيقة العريس الدكتورة ( مريم الصادق المهدي) .
(الحمد لله  تقدم حبيبي وأخي وعزوتي  وسندي وقدوتي اللواء  عبد الرحمن لخطبة الحبيبة اللطيفة ( مها كمال الدين محمود إبراهي) ابنة الحبيبة الاستاذه ( هند محمود أبو سمرة) . وقد تقدمت  بطلب الزواج إنابة عن أبوي الحبيب خالي الشيخ (الشيخ محجوب جعفر)  أتم الله لهما على خير وبسعادة وجعل بينهما المودة والرحمة والسكنى ووهبهما صالح الذرية.

اعلان هنا بأرخص الاس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي